الاثنين، 4 يوليو 2016

تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح كالمحترفين مع هذه المواقع

البعض يريد امتلاك مهارة الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح والبعض يمكلها أصلا ، والمشكلة تكمن في من يريد إمتلاك هذه المهارة ، لأنه يوجد العديد من الأشخاص الذيلايثق بقدراته أو لا يجد الوسيلة المناسبة التي تساعده على ذلك ، لكن بالنسبة لنا لا توجد أي مشكلة ، لأننا وفي موضعنا اليوم سأقترح عليك بعض المواقع والتي ستساعدك فيمتلاك مهارة الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح ، تابع معي.. 

Goodtyping : هذا الموقع يمكنك الكتابة بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية و الفرنسية والألمانية و الايطالية.. ، كما يوفر لك 23 أنماط مختلفة من لوحات المفاتيح.

10fastfingers : يركز الموقع على وضعية الأصابع  بدلا من كتابة فقط ، كما يوفر لك مختلف الألعاب التي تعتمد على الكتابة ، وايضا هناك العديد من اختبارات الكتابة لزيادة مستواك في الكتابة بسرعة.

typing : يقدم لك دروس مجانية من جميع المستويات، كما يشمل كذلك ألعاب مسلية تعتمد على الكتابة ، واختبارات الكتابة .. يوفر لك أيضا احصائيات ورسوم بيانية توضح أدائك.

typeracer : يساعدك كذلك في التعلم الكتابة بسرعة عن طريق الممارسة ، ويمكن لأي شخص أن ينضم ويتسابق مع الآخرين عن طريق كتابة مقتطفات من الكتب والأفلام و الأغاني.

typeonline : يوفر لك بعض مصادر تعلم الكتابة بسرعة واتقان ، وكذلك ادوات لاختبار مهارتك في سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح.


أخيرااا : أتمنى أن تكون قد إستفدت من تدوينة اليوم وإن إستفدت كافئ جهودنا وشارك الموضوع مع أصدقاءك. كذلك إن كان لديك أي إستفسار أو تساءل بخصوص هذا الموضوع لاتتردد في مراسلتي على صفحة الفيس بوك أو وضع تعليق في الأسفل.
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات: