الاثنين، 11 يوليو 2016

أسرع برنامج VPN مجاني مدى الحياة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متتابعي مدونة نيزك للمعلوميات ، اليوم سوف نتطرق لموضوع يهم الكثرين ألا وهو طريقة الحصول على  VPN مجاني ومفعل  مدى الحياة. قبل أن نبدأ في هذا الدرس لابد من معرفة ماذا تعني كلمة VPN؟

ال VPN هو إختصار لكلمة virtual private network وتعني بالعربية: الشبكة الإفتراضية الخاصة. وهكذا للحصول على المعلومة لابد من توفر : المستخدم و الوسيط و السيرفر و لكن عتد إستعمال ال VPN سنحتاج فقط : المستخدم  و السيرفر. وهذا ماسوف يعطينا حرية كبيرة ومطلقة في ما نتصفحة دون الخوف من التجسس علينا من الشركة المزودة لخدمة الإشتراك،مع إمكانية تصفح كل المواقع بما فيها المحجوبة في بلدك.

أسرع برنامج VPN مجاني مدى الحياة
البرنامج الذي سوف نتحدث عنه هو:FINCHVPN وهو مجاني وذو حجم صغير،كما أنه يعطيك تصفح جيد مع دعم عدة دول إضافة إلى كونه لايجمع عليك معلومات ولا على المواقع التي تزورها كما أنه يتمز بواجهة بسيطة وسهلة لا تحتاج منك خبرة كبيرة.
ويتمز هذا البرنامج بعمله على أنظمة التشغيل التالية: WINDOWS VISTA/7/8/10 وكذا على أنظمة:ANDROID/LINUX/MAC.
  و الجدير بالذكر أنه يحتاج إلى برنامج:Microsoft .Net Framework 4.5  لكي يعمل.
من أجل تحميل برنامج Microsoft .Net Framework 4.5 أنظر هذا الدرس :هنا.
من أجل تحميل برنامج FINCHVPN :هنا.

أخيرااا : أتمنى أن تكون قد إستفدت من تدوينة اليوم وإن إستفدت كافئ جهودنا وشارك الموضوع مع أصدقاءك. كذلك إن كان لديك أي إستفسار أو تساءل بخصوص هذا الموضوع لاتتردد في مراسلتي على صفحة الفيس بوك أو وضع تعليق في الأسفل.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات: