السبت، 18 يونيو 2016

الفايسبوك سوف تدعم الصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذه التدوينة أحببت أن أشارككم معلومة حيث كما تعلمون على الأرجح، فقد بدأت شركة الفيسبوك بدعم رفع ومشاركة مقاطع الفيديو الكروية أو بالأحرى مقاطع الفيديو البانورامية ( المصورة بزاوية 360 درجة ) على شبكتها الإجتماعية. على أي حال، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الكروية، أعلنت شبكة الفيسبوك أيضا أنها ستقوم بدعم الصور البانورامية ( المصورة بزاوية 360 درجة ) كذلك على شبكتها الإجتماعية.
المستخدمين بإمكانهم التفاعل مع الصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة بنفس الطريقة التي يتفاعلون بها مع الفيديوهات الكورية. بإمكانهم التنقل من جانب إلى آخر، والصعود والنزول من خلال الضغط بإصبعهم في جميع أنحاء الصورة أو بإستخدام الفأرة إذا كانوا يستخدمون المتصفح.
صور الفيسبوك البانورامية مدعومة من قبل الكاميرات القادرة على إلتقاط مثل هذه الصور مثل Ricoh Theta S. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم دعمها أيضا من قبل خوذة Samsung Gear VR. الواقع الإفتراضي هو الشيء الكبير المقبل ونحن ننظر إلى الأجهزة مثل Oculus Rift و HTC Vive تحصد المزيد من الإهتمام.
أخيرااا : أتمنى أن تكون قد إستفدت من تدوينة اليوم وإن إستفدت كافئ جهودنا وشارك الموضوع مع أصدقاءك. كذلك إن كان لديك أي إستفسار أو تساءل بخصوص هذا الموضوع لاتتردد في مراسلتي على صفحة الفيس بوك أو وضع تعليق في الأسفل.
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات: