السبت، 18 يونيو 2016

جوجل تخطط للتخلي عن دعم الفلاش في المتصفح Google Chrome


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذه التدوينة أحببت أن أشارككم معلومة حيث تتطلع شركة جوجل للتخلي عن دعم الفلاش في المتصفح Google Chrome بحلول نهاية هذا العام وستدعم الشركة بشكل إفتراضي لغة HTML 5 بدلا من الفلاش في المتصفح Google Chrome بحلول الربع الأخير من العام 2016.
ووفقا لمدير تقنيات البرامج في شركة جوجل السيد Anthony LaForge، إذا كان الموقع يعرض لغة HTML سيتم عرض هذا بشكل تلقائي بدلا من الفلاش في المتصفح Google Chrome. ومع ذلك، بعض المواقع لا يزال لديها دعم للفلاش بعد أن يتم تقديم الميزة في وقت لاحق من هذا العام، لذلك سيكون لديهم خيار تشغيل الفلاش في المتصفح.
” نحن سنواصل شحن الفلاش مع المتصفح Google Chrome، وإذا كان الموقع في حاجة بالفعل للفلاش، سيظهر طلب في الجزء العلوي من الصفحة عندما يزور المستخدم هذا الموقع في البداية، ومنحه إختيار تشغيل الفلاش لهذا الموقع. “
جوجل لديها قائمة بيضاء عن المواقع الرئيسية في المتصفح Google Chrome التي سوف تواصل العمل بالفلاش، وهذه هي بعض المواقع الكبيرة على شبكة الإنترنت التي تعمل حاليا بالفلاش.
أخيرااا : أتمنى أن تكون قد إستفدت من تدوينة اليوم وإن إستفدت كافئ جهودنا وشارك الموضوع مع أصدقاءك. كذلك إن كان لديك أي إستفسار أو تساءل بخصوص هذا الموضوع لاتتردد في مراسلتي على صفحة الفيس بوك أو وضع تعليق في الأسفل.
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات: